Catalogue Search | MBRL
نتائج البحث
MBRLSearchResults
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إضافة العنوان إلى الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
-
مستوى القراءةمستوى القراءة
-
نوع المحتوىنوع المحتوى
-
نوع العنصرنوع العنصر
-
لديه النص الكامللديه النص الكامل
-
السنةمن:-إلى:
-
المزيد من المرشحاتالمزيد من المرشحاتالموضوعبلد النشرالناشرالمصدرالجمهور المستهدفالمُهدياللغةمكان النشرالمؤلفينالموقع
منجز
مرشحات
إعادة تعيين
1
نتائج ل
"عبد القادر، مغراوي محي الدين مؤلف"
صنف حسب:
العلامة التجارية من منظور استهلاكي
2019
تم إعداد الكتاب لتوضيح أبرز الجوانب المتعلقة بالمستهلك الذي يعتبر شريك المؤسسة، وبالعلامة التجارية التي تعد رمزا ماديا ومعنويا لتمييز مختلف أعمالها، فضلا عن تشخيصه للروابط التي تجمع المستهلك بالعلامة التجارية، وطبيعة العوامل التي تجعله يفضل علامة محددة عن غيرها من العلامات، والتي منها يمكننا استخلاص كيفية تقييم المستهلك للعلامة التجارية. وبذلك فإن هذا الكتاب سيساعد طلبة التسويق على إعداد بحوثهم وتوسيع معارفهم حول العنصرين والعلاقة بينهما، كما سيمكن مديري التسويق من فهم سلوك المستهلك تجاه العلامة، والتعرف على طرق تعزيز صلة المستهلك بالعلامات التجارية المرفقة بمنتجاتهم، إضافة إلى التعرف على العوامل التي يأخذها بالاعتبار في اختيار العلامات المسوقة، وبالتالي تطبيق التقنيات التسويقية التي تعطي العلامة قدرة تنافسية أكبر وتحقيق الأهداف المرجوة.